ال مطلق

 شركة تنظيف وغسيل خزانات شمال الرياض

خصومات تصل الى 40% علي جميع الخدمات

خدماتنا

سابقة أعمالنا

محتويات المقال

شركة تنظيف وغسيل خزانات شمال الرياض
شركة تنظيف وغسيل خزانات شمال الرياض

شركة تنظيف وغسيل خزانات شمال الرياض مؤسسة آل مطلق تعمل علي القيام بتقديم افضل خدمات تنظيف الخزانات مع عمليات التعقيم والتطهير جيدا حيث تظهر مشكلة تكاثر الفطريات و تكاثر الشوائب و تكاثر الاتربة علي كافة جوانب وكافة ارضيات الخزانات والتي تنتج عن رقود المياه الغير نظيفة بالاضافة الى درجات  الحرارة العالية جدا في الخارج مكونة ذلك التريم، في مؤسسة آل مطلق المتخصصة لتنظيف و صيانة الخزانات نقوم بكافة خدمات واعمال التنظيف مع عمليات التعقيم للقضاء نهائيا علي جميع انواع البكتريا والفطريات.

 

بالاضافة الى اننا في مؤسسة آل مطلق نسعى دائما الى بناء العلاقة الوطيدة بيننا وبين كافة العملاء السابقين من خلال القيام بتقديم جميع الخبرات وجميع الاضافات الجديده، والتكنولوجيا الحديثة التى تجعلنا في مؤسسة آل مطلق دايما فى صدارة الشركات المقدمة لخدمات واعمال التنظيف المختلفة .

 

كما أننا نحمي اسرتك عزيزي العميل من الاصابة بالفيروسات المنتشره مؤخرا مثل فيروس كرونا و غيرها لذلك لا حاجه الى شركة تنظيف وغسيل خزانات شمال الرياض غير متخصصه ففى مؤسسة آل مطلق نقوم بتقديم الخدمه الاضافية بالطريقة الأكثر من محترفة والتي تحافظ كثيرا على مياه الخزانات النظيفه والمعقمه وااصالحة لاطول فتره ممكنة.

 

 

شركة تنظيف وغسيل خزانات شمال الرياض

 

تعتبر شركة تنظيف وغسيل خزانات شمال الرياض للخدمات من أفضل شركات تنظيف خزانات المياه على الإطلاق في شمال الرياض فإنها تعمل علي القيام بتقديم افضل خدمات تنظيف الخزانات  مع القيام بعمليات التعقيم والتطهير حيث تظهر مشكلة  تكاثر الفطريات و الشوائب و الاتربة  علي جوانب وارضيات الخزانات.

المزيد: شركة تنظيف وغسيل خزانات شرق الرياض

 

افضل شركة تنظيف وغسيل خزانات شمال الرياض

 

أصبح الاعتماد على خزانات مياه الشرب بشمال الرياض في الكثير من المنازل وفي المصانع وفي الشركات أمر لا مفر منه ولابد من التعاقد مع شركة تنظيف وغسيل خزانات شمال الرياض وذلك لضمان سلامة مياه الشرب وخاصة وسط تزايد مسببات تلوث المياه في البيئة المحيطة بالإنسان، بالإضافة إلى رغبة الإنسان في الحصول على كمية المياه التي تلبي كافة احتياجاته اليومية، سواء كنت بحاجة للقيام بعملية تنظيف خزانات في البيت أو في الشركة او في مكاتب العمل أو في المصانع فنحن شركة تنظيف وغسيل خزانات شمال الرياض مؤسسة آل مطلق نسعي دائما للقيام بتقديم اجود انواع الخدمات الخاصة بعملية التنظيف و التعقيم والتطهير و الصيانة و العزل لخزانات المياه

 

فقط قم عزيزي العميل بالتواصل بشركة تنظيف وغسيل خزانات شمال الرياض آل مطلق وسوف يصلك فريق العمل المحترف الذي يعمل لدينا للقيام باى مهام خاصة بخزانات المياه.

 

أهمية القيام بعملية تنظيف وتعقيم الخزانات

 

  • في حالة ركود المياه فترات طويلة في الخزانات فإنها تتعرض إلى نمو البكتريا ونمو الطحالب في داخلها التي تضر بصحة الانسان، كذلك في حالة سقوط طائر أو أحد فضلاته في الخزان الخاص بالمياه، فإنها تتحلل إلى البقايا التي تضر بنقاء المياه وتسبب الكثير من الأمراض الخطيرة جدا.
  • أيضاً يلوث خزانات المياه بدخول المزيد من الحشرات الصغيرة والكثير من القوارض بداخل الخزان، فإنها تلوث المياه وتضر بصحتك عزيزي العميل وصحة افراد أسرتك.

 

لذلك فإن شركة تنظيف وغسيل خزانات شمال الرياض، توفر أفضل المنظفات على الإطلاق التي تساعد في القيام بعملية التنظيف والتعقيم للخزانات في شمال الرياض من الداخل ومن الخارج، وتخلصه نهائيا من جميع الأوساخ العالقة به.

كذلك تستورد مؤسستنا آل مطلق أفضل أنواع المطهرات على الإطلاق التي تقضي نهائيا علي البكتريا وعلى الجراثيم وعلى الفيروسات الناتجة من كافة العوامل السابق ذكرها.

لذا لابد عزيزي العميل من القيام بعملية تنظيف الخزانات المياه وعملية تعقيمها والقيام بعزلها بما يحافظ كثيرا على صحة أفراد المنزل جميعًا، لأن المياه هي أساس الحياة ولا غنى عنها اطلاقا ، ويعتبر تنظيف الخزانات العملية الصعبة ولا يمكن لأي فرد القيام بها من غير المتخصصين، بسبب المزيد من الفنيات ومن التقنيات التي يعلمها بشكل جيدً الفني المختص تنظيف خزانات مياه.

حيث أن شركة تنظيف وغسيل خزانات شمال الرياض، لديها أفضل المتخصصين في كافة عمليات التنظيف والتعقيم للخزانات وذلك باستخدام أفضل وأجود المواد الكيماوية المثبت جودتها عالميًا.

كما تقوم شركة تنظيف وغسيل خزانات شمال الرياض بإزالة الرواسب وإزالة الفطريات والبكتيريا من المياه وعلى جدران الخزانات وتمنع ظهور الطحالب في المياه الذي ينتج عن عدم القيام باستخدام المياه في الخزانات وتركها راكدة لفترة وبسبب عدم المداومة على عملية تنظيف الخزانات بشكل مستمر.

 

 

اسعار شركة تنظيف وغسيل خزانات شمال الرياض

 

يبحث الكثير من العملاء الراغبين في عملية تنظيف خزنات المياه لديهم عن الحصول علي افضل خدمة ممكنة وذلك مقابل افضل سعر ممكن، فتسعى شركة تنظيف وغسيل خزانات شمال الرياض لاعمال وخدمات تنظيف خزانات المياه بشمال الرياض بتقديم الاسعار المميزة جدا وذلك سواء لعملية تنظيف خزان المياه الارضي فقط او الخزان الارضي والعلوي معا ً

 

  • يوجد هناك اربع من العوامل المهمه جدا لتسعير خدمات تنظيف و الصيانة لخزانات المياة بشمال الرياض.
  • حجم الخزان، تختلف اسعار الخدمة كلما اختلفت احجام الخزانات، فإن الخزانات ذات الحجم الاكبر تحتاج للمجهود الاكبر و العمالة الاكتر و مواد التنظيف و الوقت الاكبر لذا كلما كبر الحجم كلما زادت التكلفة قليلا.
  • نوع الخزان، ايضا نوع الخزان يساعد كثيرا فى اختلاف الاسعار فإن سعر عملية تنظيف الخزانات الارضية الخرسانية تحتاج للوقت الاطول و المعدات الاكثر و العمالة الاكثر على عكس الخزانات العلوية الفيبرجلاس
  • عمر الخزان، ايضا عمر الخزان و حالتة احيانا تكون سبب كبير فى تغير السعر.
  • عدد الخزانات فى مؤسسة آل مطلق نقدم العروض و نقدم الخصومات بشكل مستمر كلما زادت عدد الخزانات
  • ننوه في مؤسسة آل مطلق الي اننا نفضل دائما القيام بكافة اعمال وخدمات تنظيف خزانات المياه قبل وصول مياه البلدية بيوم علي الاكثر وذلك من أجل ضمان عدم وجود العديد من المياه بداخل الخزان.
  • وذلك لانها سوف يتم القيام بتصريفها في فتحات الصرف الصحي لدي العميل وهو ما يسبب العديد من الخسائر وما نحاول في مؤسسة آل مطلق لتنظيف خزانات المياه تجنبة

 

طرق تنظيف خزانات المياه من مؤسسة آل مطلق

 

شركة تنظيف وغسيل خزانات شمال الرياض تهتم لجميع تفاصيل تنظيف خزانات المياه مثل العناية بالنزول إلى الخزان وذلك بواسطة السلم المخصص لذلك في حالة أن يكون الخزان كبير.

 

  • يتم القيام بعملية تنظيف الخزان بالصورة الجيدة سواء بالشكل اليدوي أو بواسطة الفرش والادوات المخصصة.
  • يتم القيام بشطف جميع أركان الخزان بشكل جيد جدا وذلك من أجل التخلص نهائيا من أي تراكمات للأوساخ والبكتيريا.
  • يتم العمل على تفريغ الخزان من أي من المياه المتواجدة به بالإضافة إلى القيام بإزالة الغطاء العلوي.
  • أيضاً يتم الاهتمام كثيرا بغلق كافة المحابس التي تعمل على توصيل المياه لكافة الوحدات.
  • عندما لا يكون الخزان واسع ولا يتم التحكم في نزول السلم به، ويتم القيام باستخدام الأدوات المخصصة من أجل القيام بإزالة جميع الطبقات المتسخة
  • أيضاً العمل على استخدام جهاز دفع المياه الذي يعمل على التخلص نهائيا من الطبقات التي يتراكم بها الجراثيم والفطريات، بالإضافة إلى القيام بإزالة طبقة الطمي.

 

لماذا شركة تنظيف وغسيل خزانات شمال الرياض

 

ربما تتسال عزيزي العميل لماذا استعين بشركة تنظيف وغسيل خزانات شمال الرياض مؤسسة آل مطلق لاعمال وخدمات تنظيف الخزانات دون غيرها من الشركات الاخري ، و السبب يتخلص فى الكثير من المميزات الاضافية التى تقدمها مؤسسة آل مطلق المتخصصة وان تجعلها من الخيارات الاولى عند الحاجة لصيانة خزاناتك عزيزي العميل.

 

الادوات و المعدات الحديثة المستخدمة فى خدمات تنظيف خزانات المياه في مؤسسة آل مطلق

 

تحرص مؤسسة آل مطلق دائما على القيام باقتناء جميع الادوات الجديده التى تزيد من جودة تقديم الخدمة و رفع قيمة مؤسستنا آل مطلق ، وتستخدم مواد التنظيف والتطهير والتعقيم على اعلى جودة ممكنة ، ولان هدفنا في مؤسسة آل مطلق دائما تقديم خدمات افضل و بااطرق الحديثة مما يدفعنا باقتناء احدث المواد التى تسهل علينا كثيرا على خدمات التنظيف و تقديم افضل ما لدينا، كما أننا نتميز أيضا سرعة الاستجابة فإن بمجرد قيامك بطلب الخدمة يتم ارسال فريق العمل فورا للبدء فى كافة عمليات التنظيف و الصيانة، والقدرة على ازالة اصعب الرواسب وأصعب الاوساخ من داخل الخزانات او من خارجها و القيام بصيانة الاعطال الصعبة و فيها بالاضافة للقيام بتقديم خدمات العزل و التصليح فى حالة تهالك الخزانات، كما أننا نقدم الاسعار التى دائما ما تكون مناسبة و متوازنة جدا بالنسبة لجودة الخدمة المقدمة من قبل مؤسسة آل مطلق ، ونتميز ايضا بسرعة التنفيذ من الاشياء التى نتميز بها فى مؤسسة آل مطلق لخدمات التنظيف هى سرعة تنفيذ الخدمة باعلى جودة ممكنة و ذلك من أجل التوافر لجميع الادوت وجميع المعدات التى تسهل علينا كثيرا الخدمات و هذا ما يميزنا عن باقي الشركات الاخرى

 

 

4.9/5 - (8 أصوات)

جديد الخدمات

مميزات آل مطلق

جودة خدماتنا

نظام تأهيل صارم لتقديم الخدمات، تحرص شركتنا على تمكين عملاءها من ابداء ارائهم و ملاحظاتهم على الخدمة المقدمة و التي بدورها تضمن استمرارية الجودة العالية..

أسعار تنافسية

نحن في شركة أكيد للمقاولات نحرص على تزويد عملاءنا بأفضل الأسعار لخدماتنا بشفافية و وضوح لضمان راحتكم و رضائكم.

أوقات مناسبة

نحن نحرص على صحة عملاءنا وعائلاتهم حيث نقوم بعمل صيانة دورية لمنزلك ومنشأتك التجارية بأحدث الاجهزة التكنولوجية المتطوره.

صيانة دورية

نظام تأهيل صارم لتقديم الخدمات، تحرص شركتنا على تمكين عملاءها من ابداء ارائهم و ملاحظاتهم على الخدمة المقدمة و التي بدورها تضمن استمرارية الجودة العالية..
error: Content is protected !!
Scroll to Top