ال مطلق

شركة تنظيف وغسيل خزانات بحي النسيم الغربي

خصومات تصل الى 40% علي جميع الخدمات

خدماتنا

سابقة أعمالنا

محتويات المقال

شركة تنظيف وغسيل خزانات بحي النسيم الغربي
شركة تنظيف وغسيل خزانات بحي النسيم الغربي

شركة تنظيف وغسيل خزانات بحي النسيم الغربي ، في الفترات  الأخيرة بات القيام بإستخدام خزانات المياة أمراً من الأمور الضرورية للغاية في كل منزل بحي النسيم الغربي ، وذلك لطبيعة المياة الجوفية في الرياض بأكملها و كذلك من أجل ضمان عدم إنقطاعها و من أجل ضمان وجودها بشكل مستمر ، حيث أنها من الضروريات في الحياة، وللدور المحوري و الهام جدا لخزانات المياة هذا، لابد من الاهتمام بكافة خدمات التنظيف لخزانات المياه الشرب بحي النسيم الغربي.

 

افضل شركة تنظيف وغسيل خزانات بحي النسيم الغربي

 

لا ترهق نفسك عزيزي العميل في القيام بالبحث عن شركة تنظيف وغسيل خزانات بحي النسيم الغربي ، في الوقت الذي توجد به مؤسسة آل مطلق ، فإنها تقدم كافة خدمات التنظيف لخزانات الماء ، وتنظيف خزانات علي القدر الكبير جدا من التميز .

 

 

 

شركة عزل خزانات المياه بحي النسيم الغربي

 

تتميز مؤسسة آل مطلق أيضا بقيامها بتقديم المزيد من الحلول والمعالجة لكافة مشاكل تسرب المياه من الخزان وتلصدا و التآكل في جدران الخزان، وذلك يكون عن طريق القيام باتباع أفضل طرق وأساليب عزل خزانات المياه بحي النسيم الغربي مثل :

 

  • العزل المائي الايجابي
  • العزل المائي السلبي
  • العزل الحراري
  • العزل بالفوم

 

وتتحدد طريقة عملية عزل الخزانات وذلك عن طريق أفضل الخبراء المتخصصين في القيام بعملية عزل خزانات المياه و عن طريق نوع الخزان المياه ومدى تلف الخزان وذلك يكون من خلال القيام باستخدام افضل الاجهزة وأفضل الالات والمواد المستوردة اللازمة لعلاج التشققات في جدران الخزان و صدا جدران الخزان و أيضا تسرب المياه من الخزان

 

ويوجد الانواع المتعددة للخزانات وذلك مثل الخزانات العلوية ومثل الخزانات الارضية وبالطبع كل خزان له طريقة خاصة في عملية العزل.

 

المزيد: شركة تنظيف وغسيل خزانات بحي النسيم الشرقي

خطوات شركة تنظيف وغسيل خزانات بحي النسيم الغربي في تنظيف الخزانات

 

عملية تنظيف الخزانات تتم مروراً بالخطوات للمتعددة وتتم بالدقة العالية وسوف نعرض عليكم اعزائنا العملاء الكرام تلك الخطوات المهمة للغاية التي نقوم بها لعملية تنظيف الخزانات فعند القيام بعملية تنظيف الخزانات نقوم بالاتي:

 

  1. نقوم اولاً بالتأكد التام من السلامة والامان للفنيين الموجودين للقيام بعملية تنظيف الخزانات وتجهز المعدات الخاصة للقيام بعملية تنظيف وغسيل الخزانات وذلك من الأدوات والمعدات و المنظفات والمعقمات، ثم نقوم بالقيام بغلق كافة محابس توزيع المياه الموجودة والقيام بالبدء في عملية غسيل الخزانات من الخارج.
  2. ثم نقوم ثانياً بسحب جميع المياه الموجودة بداخل الخزانات، ثم نقوم بعد ذلك بإزالة جميع الأوساخ والرواسب الموجودة على الجوانب وعلى ارضية الخزانات.
  3. ثالثاً نقوم بعد ذلك بالبدأ في عملية غسيل الخزانات، حيث نقوم بعملية غسيل الارضية في الخزان وفي الحوائط والجدران للخزان وأيضا اسقف الخزان وذلك بالطريقة المعينة حتى نتأكد تماما من القيام بتنظيف الخزان بالشكل الكامل، ونستخدم افضل المنظفات التي لا تتفاعل اطلاقا مع المياه في الخزان وفي ادوات التنظيف اللازمة بدون الحدوث لأي ضرر للخزانات للجوانب والوصلات المواسير فنحن شركة تنظيف وغسيل خزانات بحي النسيم الغربي تتم بأمان النظافة وامان الخزانات بنفس الوقت.
  4. وبعد ذلك نقوم بعملية الإزالة لكافة آثار التنظيف المستخدمة في عملية تنظيف الخزانات من المنظفات والمياه المتسخة وكل شئ.
  5. وبعد التأكد من القيام بعملية تنظيف الخزانات بشكل جيد جدا وذلك بالتأكد عن طريق المتخصصون في غسيل وتنظيف خزانات بحي النسيم الغربي، ننتقل الى المرحلة الاخري وهي مرحلة القيام بعملية التعقيم الخزانات وذلك يكون باستخدام أجود المواد المعقمة مثل الديتول وذلك من أجل الضمان لنظافة الخزانات ومن أجل ضمان صحتك عزيزي العميل عند قيامك باستخدام المياه من الخزان.

 

طريقة القيام بعملية تنظيف خزانات المياه

 

  • القيام بعملية تعقيم كافة الأدوات وكافة المعدات اللازمة في عملية تنظيف الخزان.
  • القيام بغلق كافة محابس المياه بالمنزل.
  • القيام بتنظيف خزان المياه من الخارج.
  • البدء في القيام بإزالة كافة المياه الموجودة في الخزان وذلك باستخدام الطلمبات الخاصة بشفط المياه.
  • القيام بإزالة كافة الأوساخ من داخل الخزان.
  • القيام بتنظيف الخزان من الداخل بشكل جيد جدا وذلك باستخدام افضل المنظفات المستوردة التي لا تؤثر اطلاقا على سلامة الجدران في الخزان.
  • القيام باستخدام الضغط العالي وذلك من أجل التأكد من نظافة خزان المياه.
  • القيام بتعقيم خزان المياه بشكل جيد جدا وذلك لمنع انتشار البكتيريا.
  • القيام بإعادة ملئ خزان المياه مرة أخرى مع التأكد التام من نسبة الكلور الموجودة بداخل الخزان.
  • القيام بغلق الخزان بشكل محكم.

 

لماذا تختار مؤسسة آل مطلق في تنظيف وعزل خزانات بحي النسيم الغربي؟

 

توجد العديد من الشركات الذي تعمل في مجال التنظيف والغسيل والعزل للخزانات بحي النسيم الغربي ولكن الذي يميز مؤسسة آل مطلق عن اي شركة اخرى هو الآتي:

 

  • نحن شركة تنظيف وغسيل خزانات بحي النسيم الغربي ذو خبرة طويلة جدا اي يوجد لدينا القدرة الكبيرة جدا في القيام بتقديم  كافة خدماتنا على اعلى مستوى ممكن وبالدقة العالية والاحترافية فنحن الشركة المحترفة بحي النسيم الغربي في كافة الخدمات
  • جميع خدماتنا التي تم القيام بتقديمها لكافة عملائنا الكرام لم يتم الشكوى لاي خدمة بل بالعكس لقد وصلنا الى رضا جميع عملائنا الكرام في كافة خدمات التنظيف.
  • وبالرغم من أننا توجد لدينا الخبرة الطويلة جدا في هذا المجال فنحن نقوم دائماً بالقيام بتقديم العروض الأكثر من مميزة والدائمة التي تتناسب مع كافة سكان حي النسيم الغربي وبالطبع تتم بالدقة العالية.

 

 

 

طريقة عزل الخزانات الارضية

 

يوجد نوعان يمكن القيام باستخدامهما من أجل القيام بعملية عزل الخزانات الارضية فنحن في مؤسسة آل مطلق نقوم بعزل الخزان بعد القيام بصب الخرسانة للجدران والخزان وذلك باستخدام المواد الكيميائية للقيام بعمل العزل الأسمنتي بداخل الخزان والنوع الثاني عزل الخزانات الارضية عن طريق القيام باستخدام اللفائف، ومن الممكن القيام ب دمج النوعين السابقين كلاهما مع بعضهما البعض حتى يكون العزل اكثر صلابة وأكثر دقة، ونحن في مؤسسة آل مطلق نقوم بعزل الخزانات الارضية كالتالي:

 

  1. قبل القيام ببناء جدران الخزانات والقيام بتنفيذ اللياسة لجدران الخزان وارضية الخزان نقوم بعمل صبة خرسانة النظافة بارضية الخزانات ثم نقوم بعد ذلك بالعمل على دهان الجدران للخزان وذلك بمادة البيتومين وهي المادة التي تسمى ايضاً بالقطر البارد
  2. ثم نقوم بعد ذلك بالخطوة التالية وهي القيام بتركيب اللفائف الخاصة بعملية العزل وهي التي تكون عبارة عن طبقتين, ثم نقوم بصب الخرسانة ذات السماكة الكبيرة من 5 الى 8 سم وذلك من أجل حماية الارضية الخزانات ثم القيام بتنفيذ الحديد المسلح وتركيب قطع البسكويت لحديد الجدران
  3. ثم نقوم باخر الخطوات ويتم القيام بردم الخزان رمل بدون الحجارة وصب الجدران والسقف ، ونحن في مؤسسة آل مطلق نقوم باتباع تلك الخطوات السابقة مع القيام بعمل الخزانات بالطرق المتعددة الاخرى وذلك باستخدام المواد الأخرى مثل مادة البيتومين وغيره كثير جدا من المواد العازلة الممتازة التي تتحمل جميع درجات الحرارة الصعبة فإن عزل الخزانات بحي النسيم الغربي من الأمور التي لا يجب أن تتهاون بها عزيزي العميل على الإطلاق فهي الخطوة المهمة جداً من أجل المحافظة على نظافة الخزانات من اي الفطريات والجراثيم.

 

 

 ما هي انواع الخزانات المنزلية

 

سنوف تحدث في هذه الفقرة عن الخزانات المنزلية ، و التي لها أكثر من نوع، والذي أشهرهم خزانات المياه العلوية أو خزانات المياه فوق المنازل ، وهي التي تتواجد في أعلي البناية، و التي لا ترتفع كثيراً عنها وذلك من أجل السهولة في صيانتها وفي تنظيفها، كما توجد الخزانات الأرضية، و هذا النوع من الخزانات يتواجد في الباحات الخلفية للمنازل، و تختلف الخامات التي يصنع منها تلك الخزانات المنزلية، حيث يوجد هناك الخزانات المصنوعة من البلاستيك، أو من الألياف الزجاجية، أو من الخرسانة المسلحة.

 

وعند القيام بشراء الخزان لمنزلك يمكنك القيام بإختيار النوع المناسب لطبيعة منزلك، واختيار كمية المياة المراد القيام بتخزينها، وكذلك الميزانية الخاصة بك حيث أن اسعار خزانات المياه تختلف وذلك يكون علي حسب المادة المصنعة منها، ولكن من أهم الامور التي لابد من القيام بمراعاتها عند القيام بشراء الخزان الجديد، أن تتأكد تماماً عزيزي العميل أنه صالح للإستخدام وإنه آمن علي الصحة، و لابد من طلاءه بالمادة العازلة من الداخل حتى تكون مصرح بها و لا تشكل أي من المخاطر علي الصحة.

 

مخاطر اهمال تنظيف خزانات المياه

 

كيف أعرف أن المياة ملوثة ؟

 

  • تكون خزانات المياه عبارة عن الحيز الذي يتم القيام باستخدامه في التخزين لمياه الشرب لفترة، و الهدف الأساسي لتلك الخزانات هو المحافظة علي المياة وعلى خصائصها الطبيعية كما هي، و بالصورة الآمنة و للصالحة للشرب، و في حالة عدم حدوث ذلك، يكون ذلك إشارة إلي أن يوجد هناك خلل ما في خزانات المياة .
  • وهذا الخلل قد يكون خلل ناتج عن الاهمال في نظافة خزانات المياه ، او في عدم الاهتمام بالخدمات الخاصة بتطهيره وتعقيمه ، فإن هذا الأمر الذي يؤدي إلي تراكم البكتيريا و تراكم الطحالب وتراكم الملوثات بداخل الخزان مما يؤدي ذلك إلي جعلها غير صالحة اطلاقا للشرب.

 

 

 

5/5 - (5 أصوات)

جديد الخدمات

مميزات آل مطلق

جودة خدماتنا

نظام تأهيل صارم لتقديم الخدمات، تحرص شركتنا على تمكين عملاءها من ابداء ارائهم و ملاحظاتهم على الخدمة المقدمة و التي بدورها تضمن استمرارية الجودة العالية..

أسعار تنافسية

نحن في شركة أكيد للمقاولات نحرص على تزويد عملاءنا بأفضل الأسعار لخدماتنا بشفافية و وضوح لضمان راحتكم و رضائكم.

أوقات مناسبة

نحن نحرص على صحة عملاءنا وعائلاتهم حيث نقوم بعمل صيانة دورية لمنزلك ومنشأتك التجارية بأحدث الاجهزة التكنولوجية المتطوره.

صيانة دورية

نظام تأهيل صارم لتقديم الخدمات، تحرص شركتنا على تمكين عملاءها من ابداء ارائهم و ملاحظاتهم على الخدمة المقدمة و التي بدورها تضمن استمرارية الجودة العالية..
error: Content is protected !!
Scroll to Top