ال مطلق

شركة تنظيف وغسيل خزانات بحي المؤتمرات

خصومات تصل الى 40% علي جميع الخدمات

خدماتنا

سابقة أعمالنا

محتويات المقال

آل مطلق شركة تنظيف وغسيل خزانات بحي المؤتمرات فنظرا لإستخدام المياه في حياتنا وانها أمر مهم جدا من الأمور التي لا يمكن الإستغناء عنها نهائيا لذلك فإننا نقدم لك عزيزي العميل اليوم أفضل الخدمات الممكنة في تنظيف الخزانات وذلك سواء كان غسيل الخزان الأرضي الخرساني أو كان غسيل الخزان العلوي الذي دائما ما يكون من الفايبر جلاس أو من الخرسانة في حالة وجودة في المنازل القديمة، حيث أن الخزانات كلما مر بها الوقت تعمل على تكوين طبقة من الرواسب ومن الأوساخ وذلك الطبقة تكون علي قاع وعلى جوانب الخزانات وهذا أمر طبيعي جدا حيث أن هذه الطبقة لابد من القيام بتنظيفها بطريقة دورية ومستمرة، وذلك حتي نهيأ الخزانات وجعلها هي المكان الآمن لإحتواء على المياه التي نقوم باستخدامها بشكل يومي ودوري، كما أن جميع المياه في الخزانات تكون بالحاجة الدورية إلي عملية التعقيم وذلك للمحافظة علي صحة المياه في الخزانات وحمايتها من البكتيريا ومن الفطريات الضارة التي قد تضر بالمياه وتجعلها غير آهلة اطلاقا للإستخدام .

 

ومن الأمور المعلومة بأننا نقوم باستخدام  مياه الخزانات في كافة الاحتياجات والمتطلبات اليومية منها سواء في النظافة الشخصية او في استخدامها في القيام بتنظيف المنزل والقيام بإعداد الطعام كما أننا نستخدم مياه الخزانات في القيام بري الحدائق وري الأشجار وغيرها كثير جدا من الأمور  التي يتم فيها استخدام المياه، فإن كل هذه الأمور حتما سوف تسلط الضوء علي مؤسسة آل مطلق الذي تعتبر أفضل شركة تنظيف وغسيل خزانات بحي المؤتمرات والتي سوف تهيأ تلك الخزانات للإستخدام الآمن كدا الذي يشعر العميل بالطمأنينة أثناء قيامه بإستخدام تلك المياه نتيجة أنها نظيفة ومعقمة بشكل جيدا وصحيح جدا.

 

شركة تنظيف وغسيل خزانات بحي المؤتمرات

 

تعتمد مؤسسة آل مطلق الذي تعد افضل شركة تنظيف وغسيل خزانات بحي المؤتمرات علي أفضل المعدات وأفضل الأدوات الممكنة والتي تساهم بنسبة كبيرة جدا في تهيئة الخزانات بالشكل الجيد والصحيح من التنظيف والتعقيم بالمواد الخاصة بتعقيم وتطهير المياه المعروفة عالميا حيث أننا في مؤسسة آل مطلق المتخصصة نوفر لعملائنا الكرام الآتي :

 

  • السلالم المخصصة لنزول فريق العمل وخروجهم من الخزانات والذي تكون آمنة تماما لنزول العميل حتى يقوم برؤية الخزانات بعد النظافة .
  • نوفر مراوح المياه وذلك من أجل القيام بضخ الهواء بداخل الخزانات أثناء القيام بعملية تنظيف الخزان وذلك للمحافظة علي صحة العمال .
  • في مؤسستنا نوفر أيضا مضخة مياه وذلك من أجل القيام بغسيل كافة الزوايا وكافة الجدران من أجل القيام بإزالة جميع الرواسب المتصلبة في الخزانات .
  • نوفر مادة الكلور من أجل القيام بتعقيم الخزانات وتطهيرها جيدا به من البكتيريا ومن وجود الفطريات الضارة به.
  • توفير شفاط للقيام بسحب بقايا المياه وذلك في حالة عدم الإستواء لأرضيات الخزانات .
  • يوجد لدينا العمالة المعنية في عملية التنظيف والغسيل والتعقيم للخزانات والذي لهم الخبرة الطويلة جدا في هذا المجال.
  • موجود لدينا أحدث الأجهزة الخاصة بسحب المياه من الخزانات وذلك بمنتهي السرعة.
  • يوجد لدينا فرشاة للقيام بحك وإزالة الأوساخ من كافة جوانب وقاع الخزانات.
  • نوفر يونيفورم خاص بالعمال المعنيين لدينا الذين يقومون بعملية تنظيف الخزانات .

 

وفي نهاية حديثنا في هذا الفقرة كانت هذه أهم العوامل التي تمتلكها مؤسسة آل مطلق الذي تعد افضل شركة تنظيف وغسيل خزانات بحي المؤتمرات والتي لها التأثير الكبير جدا في جعل الخزانات نظيفة تماما وخالية نهائيا من جميع الفيروسات ومن أي بكتيريا ضارة .

 

أفضل شركة تنظيف وغسيل خزانات بحي المؤتمرات

 

تمر خدمة التنظيف والغسيل للخزانات الذي تقدمها مؤسسة آل مطلق بالمزيد من المراحل الأساسية الذي لابد من القيام بها وذلك حتي يكون الخزان جاهز تماما للإستخدام بشكل مباشر بعد الإنتهاء من عملية تنظيفه وتعقيمه بشكل جيد وإليكم اعزائنا العملاء الكرام أفضل طريقة تستخدمها مؤسسة آل مطلق في عملية التنظيف والغسيل للخزانات لدي أفضل شركة تنظيف وغسيل خزانات بحي المؤتمرات والذي تكون كالآتي :

 

 

  1. نقوم اولا برفع الغطاء الخاص بالخزان ووضع السلم المتحرك في الخزان وتثبيته بشكل جيد جدا والتأكد من أن عصا السلم مثبتة بشكل جيد جدا.
  2. يقوم أحد العمال الذي يعمل لدينا بالنزول إلي أرضية الخزان وذلك من أجل القيام بتثبيت جهاز شفط المياه الشهير بالغطاس علي الأرض بشكل جيد.
  3. يقوم بعد ذلك بتوصيل جهاز سحب المياه بالكهرباء وتوصيله بالصرف الخاص بالمنزل وذلك من أجل البدأ في سحب المياه من الخزان.
  4. أثناء القيام بسحب المياه يقوم العامل لدينا بغسيل الجدران بشكل جيد جدا وإزالة جميع الرواسب وجميع الأوساخ الذي تكون متراكمة عليها .
  5. ثم يقوم بعد ذلك بتوصيل جهاز ضغط المياه والمعروف بالمضخة وذلك من أجل القيام بغسيل كافة الزوايا التي يصعب تنظيفها بشكل يدوي.
  6. يتم بعد ذلك بغسيل أرضية الخزان بشكل جيد جدا والقيام بشفط جميع الرواسب في حال كانت الأرضيات مكسرة أو في حالة كانت غير مستوية .
  7. بعد التأكد من القريات بنظافة الخزان سواء أرضيات أو جدران نقوم بعد ذلك بعمل عملية التعقيم اللازمة للخزان والذي تكون بمادة الكلور .
  8. نقوم بعد ذلك بوضع غطاء النايلون علي الفتحة الموجودة في الخزان وتثبيت الغطاء عليها بشكل جيد جدا وذلك بعد غسيله من الداخل ومن الخارج .

 

 

ولكن يجب أن تعرف عزيزي العميل ان المزيد من الخزانات تكون الأرضيات الخاصة بها غير مستوية وتكون مكسرة، ولذلك لابد من القيام بإستخدام ضاغط المياه من أجل القيام بإزالة الأوساخ المتراكمة بها ثم القيام بعد ذلك بشفط تلك المياه بجهاز الشفاط كما أنه من الأفضل القيام بعمل صبة كاملة لأرضية الخزانات وذلك تجنبا لحدوث أي شروخ أو أي تسربات في الخزان.

 

كيف تتم عملية تعقيم الخزانات من خلال مؤسسة آل مطلق

 

تتبع مؤسسة آل مطلق عند القيام بتعقيم الخزانات للمياه بحي المؤتمرات افضل طريقة ممكنة حيث أننا نعلم جيد مدي الأهمية الكبيرة لخدمات تقيم الخزانات ودورها الكبير في المحافظة علي صحة مياه الخزانات حيث أننا نقوم بالاتي:

 

  • القيام بملئ برميل متوسط في الحجم بالمياه النظيفة، ثم القيام بوضع جزء من الكلور بالنسبة المحددة في هذا البرميل.
  • القيام بتفريش الارضيات والجدران في الخزان بالتعقيم بشكل جيد جدا، وذلك بعد التأكد تماما من نظافة الخزان .
  • نقوم بعد ذلك بسحب مياه التعقيم خارجا ويكون ذلك بعد التأكد من عدم الترك لأي مكان في الأرضيات وفي الجدران في الخزان دون تعقيم.

 

 

أرخص شركة تنظيف وغسيل خزانات بحي المؤتمرات

 

تعد مؤسسة آل مطلق هي ارخص شركة تنظيف وغسيل خزانات بحي المؤتمرات كشركة مجربة ومضمونة جدا تمتلك جميع الأساليب والطرق الصحية في عملية الغسيل لخزانات المياه مع عملية التعقيم بشكل جيد جدا حيث أننا نعتمد علي الآتي :

 

  • أفضل العمالة المعنية المدربة بأعلى مستوي ممكن بتنظيف وتعقيم الخزانات جيدا .
  • الإلتزام التام في كافة مواعيد التنظيف المتفق عليها من قبل العملاء وحتي وقت القيام بالمعاينات .
  • خدمة الفحص للخزان وذلك بشكل مجاني بعد القيام بعملية التنظيف للتأكد من خلوه تماما من حدوث أي مشكلات في تسريب المياه .
  • نوفر في مؤسسة آل مطلق جميع خدمات العزل والترميم للخزان الأرضي وذلك بأفضل العوازل للخزانات المعتمدة من شركة المياه .

 

تخيل عزيزي العميل أنك تتعامل مع مؤسسة آل مطلق تقدم كل هذا الكم الهائل من الخدمات وذلك بمنتهي الدقة ومنتهي الخبرة دون الحاجة للخدمات المماثلة من الشركات الأخري لذا تعد مؤسسة آل مطلق هي أرخص شركة تنظيف وغسيل خزانات بحي المؤتمرات  مقارنة بما تقدمة من جودة في كافة خدماتها.

 

تعرف على: شركة تنظيف وغسيل خزانات بحي الملقا

غسيل الخزانات بحي المؤتمرات

 

تم الاستخدام لنظام التنظيف لخزانات المياه المحترف والمتخصص لدي مؤسسة آل مطلق في مئات الخزانات في حي المؤتمرات، فنحن نصفي ونشطف بالضغط وننظف جيدا ونعقم ونشطف بالضغط مرة أخرى ونقوم بالكنس بالمكنسة الكهربائية،  ونترك للعميل الخزان نظيف جدا والمياه به لذيذة جدا في المذاق، فإننا في مؤسسة آل مطلق خبرة منذ الأمد الطويل جدا ، فنحن نعتبر واحدة من شركات تنظيف وغسيل خزانات المياه الرائدة والناجحة بحي المؤتمرات بل وبطاقة أنحاء الرياض، فنحن متخصصون في عملية التنظيف والغسيل والتعقيم لصهاريج تخزين المياه ، بما في ذلك الصهاريج الجوفية، كما أننا نأخذ أقذر الأوساخ ونجعلها نقية جدا، كل ما عليك عزيزي العميل القيام بالاتصال بمؤسسة آل مطلق الذي تعد  أفضل شركة تنظيف وغسيل خزانات بحي المؤتمرات اليوم للحصول على عرض الأسعار.

 

أحسن شركة تنظيف وغسيل خزانات بحي المؤتمرات

 

تعتبر مؤسسة آل مطلق هي أحسن شركة تنظيف وغسيل خزانات بحي المؤتمرات فإنها تلتزم بتقديم افضل وأحسن خدمة في تنظيف وغسيل الخزانات مع التعقيم جيدا من كافة الفطريات وكافة الشوائب وانتشار الغبار على جميع الجوانب في الخزان وعلى الأرضية الخاصة به، ويرجع ذلك إلى وجود المياه الغير نظيفة بجانب ارتفاع درجات الحرارة، فإن في مؤسسة آل مطلق نقوم بتقديم خدمات التنظيف المطهرة للقضاء نهائيا على كافة أنواع البكتيريا والفطريات، أيضا نسعى دائمًا للقيام ببناء العلاقات القوية جدا بيننا وبين كافة عملائنا السابقين وذلك من خلال القيام بتقديم كافة الخبرات وكافة الإضافات الجديدة، لطالما جعلتنا التكنولوجيا الحديثة في طليعة الشركات الاخري التي تقدم نفس الخدمات وهي خدمات التنظيف والغسيل المختلفة، فنحن في مؤسسة آل مطلق نحمي عائلتك عزيزي العميل أيضا من الفيروسات المنتشرة مؤخرا وذلك مثل فيروس كورونا وما إلى ذلك، لذلك فأنت بالحاجة الشديدة إلى شركة تنظيف وغسيل خزانات بحي المؤتمرات محترفة مثل مؤسسة آل مطلق  ، فإن مؤسستنا آل مطلق تقدم جميع ذلك بل وتقدم أيضا الخدمات الإضافية بالطريقة الأكثر احترافية ونحافظ جيدا على الخزان وجعله نظيفا ومعقما وفعالا وذلك لأطول فترة ممكنة. من الوقت.

5/5 - (6 أصوات)

جديد الخدمات

مميزات آل مطلق

جودة خدماتنا

نظام تأهيل صارم لتقديم الخدمات، تحرص شركتنا على تمكين عملاءها من ابداء ارائهم و ملاحظاتهم على الخدمة المقدمة و التي بدورها تضمن استمرارية الجودة العالية..

أسعار تنافسية

نحن في شركة أكيد للمقاولات نحرص على تزويد عملاءنا بأفضل الأسعار لخدماتنا بشفافية و وضوح لضمان راحتكم و رضائكم.

أوقات مناسبة

نحن نحرص على صحة عملاءنا وعائلاتهم حيث نقوم بعمل صيانة دورية لمنزلك ومنشأتك التجارية بأحدث الاجهزة التكنولوجية المتطوره.

صيانة دورية

نظام تأهيل صارم لتقديم الخدمات، تحرص شركتنا على تمكين عملاءها من ابداء ارائهم و ملاحظاتهم على الخدمة المقدمة و التي بدورها تضمن استمرارية الجودة العالية..
error: Content is protected !!
Scroll to Top