ال مطلق

شركة تسليك مجاري بحي النسيم الغربي

خصومات تصل الى 40% علي جميع الخدمات

خدماتنا

سابقة أعمالنا

محتويات المقال

شركة تسليك مجاري بحي النسيم الغربي
شركة تسليك مجاري بحي النسيم الغربي

العالم الحديث جعل الأعمال اليدوية بلا قيمة وذلك بسبب التطورات الحديثة في القيام بصناعة الأدوات التي يتم القيام باستخدامها في حياتنا اليومية، جعلت عملية تسليك المجاري أسهل بكثير جدا وذلك مقارنة بالماضي القريب، ولذلك تتبع شركة تسليك مجاري بحي النسيم الغربي لدينا أحدث الأدوات وأحدث الأجهزة الثقيلة التي تتم إصدارة بأحدث التقنيات الصناعية.

 

شركة تسليك مجاري بحي النسيم الغربي

 

أولا كيف يتم تحديد قيمة السعر المناسب للخدمة في مؤسسة آل مطلق ؟

 

  • أولا عن طريق الوصف المؤقت من قبل العميل حيث تم الحديث بين العميل وبين قسم المبيعات علي كافة خطط الأسعار التي تناسب جميع ما يحتاجه العميل، فيطلب الموظف لدينا في مؤسسة آل مطلق الوصف الدقيق للمشكلة الموجودة في مجاري المنزل الخاص بالعميل، وأحيانا تطرح شركة تسليك مجاري بحي النسيم الغربي المزيد من الأسئلة إذا كان هناك الشيء بحاجة إلى التوضيح الأكثر.
  • لا يتم الاعتماد بالشكل المؤكد علي الأسعار التي يتم تقديرها استنادا علي كلام العميل وذلك لأنه لا يعرف مدى سوء المشاكل الداخلية في خطوط المجاري المصابة.
  • ثانيا عن طريق القيام بالكشف الحي على خطوط المجاري المسدودة في المنزل، وتلك هي الكلمة الأخيرة والمُؤكدة للاسعار لدينا في مؤسسة آل مطلق لأننا نعرف ما الذي سوف نفعله بالتحديد وبالتالي نقوم بتقدير السعر بشكل نهائي وذلك يكون علي حسب المشاهدة الحية للمشكلة.

المزيد: شركة تسليك مجاري بحي النسيم الشرقي

ما هي المدة التي تستغرقها مؤسسة آل مطلق شركة تسليك مجاري بحي النسيم الغربي حتى تقوم بإرسال العمال لديها إلى مكان العميل؟

 

تعتمد المدة التي يتخذها الفريق حتى يصل إلى علي الشيئ هما، أولا بعد منزلك عن فروع مؤسسة آل مطلق حيث إننا في مؤسسة آل مطلق شركة تسليك مجاري بحي النسيم الغربي نمتلك  فروعا رئيسية ومعتمدة من مؤسسة آل مطلق ، جميع الفروع تعمل بالشكل المستمر علي دوام اليوم دون أي انقطاع. فإذا كان منزلك متطرفا عن تلك الفروع بالمسافة الكبيرة فسوف نقدر لك عزيزي العميل الوقت المستحق حتى نصل إليك في أسرع وقت ممكن ، فنحن شركة تسليك مجاري بحي النسيم الغربي تلتزم بكل ما تقوله ولا تدعي بغير ما نتمكن من فعله كل ذلك حتى يثق العميل بنا وبطاقة خدمات التسليك الخاصة بنا الذي نقدمها.

 

السبب الثاني الذي يتوقف عليه هو القيام بتحديد وقت الوصول العميل الي منزلك عزيزي العميل هو توفير أعداد الموظفين لدينا؟! حيث إننا أحيانا نكون في غاية الانشغال وذلك لأننا بحمد الله يوجد لدينا الأعداد الكبيرة جدا من العملاء الكرام ولا يطلبون خدمة تسليك المجاري من أي شركة غير من مؤسسة آل مطلق وذلك لأننا من أفضل شركات تسليك مجاري بحي النسيم الغربي بوجه مؤكد، فنحن في مؤسسة آل مطلق نسعى بشكل يومي على زيادة أعداد العمال لدينا ولكن قبل ذلك نقوم بالبحث عن الخبرات لديهم فإن مؤسستنا آل مطلق لا تضيف إلى قائمة العمال أي شخص غير الأشخاص المؤهلين لذلك فقط .

 

هل تبحث عن ارخص شركة تسليك مجاري بحي النسيم الغربي ؟

 

رغم جودة خدمة تسليك المجاري بحي النسيم الغربي لدينا في مؤسسة آل مطلق إلا أن الأسعار تعتبر هي الأرخص على الإطلاق في مؤسستنا ، هل تسأل نفسك الآن بكيف ذلك؟

 

  • أولا الشركات الأخرى التي تعمل الآن في حي النسيم الغربي ليست لديها العمال المقيدون رسميا في شركتهم والمعنى الصريح أنهم يقومون بإستئجار العمال بالشكل اليومي وبالتالي تكون أسعار يومياتهم عالية جدا وذلك لان الشركة تكون مضطرة لذلك وبالتالي تلك الزيادة يتم القيام بإضافتها علي العميل بالشكل المباشر.
  • ولكن شركة تسليك مجاري بحي النسيم الغربي خاصتنا لديها طاقم العمال المقيد بالعقود السنوية وأجورهم يتم القيام بإصدارها بالشكل المستمر وذلك علي مدار شهري فذلك يعني أن مرتبات العمال لدينا في مؤسسة آل مطلق ثابتة فلا زيادات في الأسعار لدينا في مؤسسة آل مطلق بالإضافة إلى أننا نوفر السيارات أيضا فهي ملك لنا ولا نقوم بإستأجرها حيث إن السيارات لها الدور الكبير في تلك الخدمة حيث يتم نقل الأدوات ونقل الماكينات الكبيرة في السيارات المخصصة ويتم القيام بنقل العمال أيضا في السيارات الأخرى خاصة بهم كل هذا يوفر على الطرفين الشركة والعميل بالشكل الكبير جدا.

 

ما هي أسباب انسداد المجاري في المنزل والأماكن الأكثر عرضة لحدوث انسداد للمجاري بها؟

 

تتعدد الأسباب في انسداد المجاري ولكن هناك أسبابا واضحة جدا ونحن نفعلها بأنفسنا ويجب أن يكون لدينا أكثر وعيا وأكثر اهتماما حتى نتجنب تلك المشاكل البسيطة التي تدمر خطوط مياه الصرف المنزلية.

 

أولا يجب تنبيه الأسرة بالكامل بعدم إلقاء أشياء لا يمكن القيام بصرفها في مواسير الصرف خاصة عند تسليك مجاري بالوعة المطبخ حيث إن ربة المنزل تقوم بإلقاء الكثير من الأشياء التي لا يمكن على الإطلاق أن تسير في المواسير وذلك نظرا لكبر حجمها وبالتالي تتجمع تلك الأشياء وتكون السدة الكبيرة في الحجم تحجب المياه من المرور في مجاراتها الطبيعي ونتيجة لتلك النقطة ترتدي المياه إلى المنزل المصاحبة للروائح.

 

شركة تسليك مجاري بحي النسيم الغربي

 

تسير طريقة العمل لدينا في مؤسسة آل مطلق بالنهج تلمختلف تماما عن الغير وذلك ما يعطي لمؤسسة آل مطلق المميزات الكثيرة في كافة أمور تسليك المجاري، نقوم بعملية التسليك عن طريق ماكينة الضغط أو الكبس حيث إن تلك الآلة المكون الرئيسي فيها هو عبارة عن الخرطوم القوي والقابل للالتواء حيث يمتد بداخل المواسير بكل سهولة ويسر وتقوم الآلة بتوليد ضغط المياه بداخله والمخرج الوحيد لذلك الضغط يكون للخلف حتى يدفع رأس الخرطوم للأمام وبتلك الطريقة يتم القيام بحل المشكلة بكل أمان ولا يوجد أي أضرار علي خط المواسير.

 

الطريقة الأخرى وهي للمشاكل البسيطة مثل أحواض المياه وهي الذي تكون بواسطة المادة الكيميائية المعينة نقوم باستخدامها لتفتيت الأشياء القابلة للهضم العضوي وذلك بواسطة تلك المادة أو عن طريقة آلة الشفط التي تعمل علي القيام بسحب أي شيء موجود في المواسير.

 

هذه الطرق جميعها أمنه جدا وفعالة للغاية بالقدر الكبير وذلك لأن عمالنا لديهم الخبرة الطويلة في إدارة تلك الأدوات والأجهزة.

 

ننصحكم اعزائنا العملاء الكرام بطلب الخدمة من شركة تسليك مجاري بحي النسيم الغربي وذلك لأننا نتميز سعرا وجودةً ونضمن لكم اعزائنا العملاء الكرام الخدمة ولدينا أيضا الخدمة الإضافية وهي الكشف علي تلك المواسير للتأكد التام من سلامتها فيوجد لدينا القسم المختص بالكشف عن تلك المشاكل وذلك بأفضل الإلكترونيات.

 

 

أفضل شركة تسليك مجاري بحي النسيم الغربي

 

شركة تسليك مجاري بحي النسيم الغربي بأفضل وأرخص الأسعار تقدم لكم الآن اعزائنا العملاء الكرام أفضل عروض لحل وصيانة مواسير المياه حتى لا تتسبب في انكتامها وذلك سوف يوفر عليك التعب والأموال التي تدفع بالشكل المستمر في تسليك المجاري.

 

مؤسسة آل مطلق في تسليك المجاري

 

المجاري من الأساسيات المهمة في المنزل والتي إذا حدث بها أي مشكلة ما تكون ذات النتائج الصعبة جدا علي المنزل، وذلك لأن الانسداد في المجاري يسبب المشاكل المقرفة في المنزل منها الانبعاث للرائحة المقرفة في كافة أرجاء المطبخ والحمامات وقد تصل إلى كل غرفة في المنزل، حدوث تسريب للمياه تحت طبقة البلاطة وذلك نتيجة ازدحام وعدم صرف المياه للفترة الطويلة، وأيضا عدم جاهزية الحمام والمطبخ للعمل وذلك لعدم وجود منفذ للتخلص  من المياه المستخدمة سواء في الغسيل أو في الطهي، ولهذه الأسباب يجب الإسراع في حل كافة مشاكل انسداد مواسير المياه بسرعة حتى تتجنب المزيد من تلك المشاكل، بالإضافة إلى أن الانسداد في المجاري قد يسبب في خروج الحشرات مثل الصرصير إلى المنزل.

 

تسليك مجاري أحواض الغسيل

 

أحواض الغسيل تتعرض بالشكل اليومي إلى المسببات التي تجعلها معرضة إلى الانسداد، منها عمليات غسيل الشعر والوجه فتتراكم تلك الأشياء في وصفاء الحوض وتكون هي الجسم الذي يعوق صرف المياه بالشكل الكبير، كما أيضا يحدث انسدادا في أحواض غسيل المطبخ نتيجة لتساقط القطع الصغيرة من الطعام في الحوض وقد تتعفن تلك الأطعمة في الحوض وينتج عنها الرائحة الكريهة جدا.

 

لماذا لا يجب ترك المجاري المسدودة لفترة طويلة؟

 

لا يجب ترك المجاري المسدودة لفترة طويلة لأنها قد تسبب المزيد من المشاكل في البنية الأساسية لبلاط الحمام أو المطبخ وتنبعث منها الروائح وتنطلق الحشرات منها.

 

كمْ تكلف خدمة تسليك مجاري بحي النسيم الغربي

 

الأسعار تنطبق طبقا لحجم المشكلة لديك عزيزي العميل ولذلك يتطلب تعيينا أو وصفا مسبقا للمشكلة لخدمة الدعم الفني.

5/5 - (21 صوت)

جديد الخدمات

مميزات آل مطلق

جودة خدماتنا

نظام تأهيل صارم لتقديم الخدمات، تحرص شركتنا على تمكين عملاءها من ابداء ارائهم و ملاحظاتهم على الخدمة المقدمة و التي بدورها تضمن استمرارية الجودة العالية..

أسعار تنافسية

نحن في شركة أكيد للمقاولات نحرص على تزويد عملاءنا بأفضل الأسعار لخدماتنا بشفافية و وضوح لضمان راحتكم و رضائكم.

أوقات مناسبة

نحن نحرص على صحة عملاءنا وعائلاتهم حيث نقوم بعمل صيانة دورية لمنزلك ومنشأتك التجارية بأحدث الاجهزة التكنولوجية المتطوره.

صيانة دورية

نظام تأهيل صارم لتقديم الخدمات، تحرص شركتنا على تمكين عملاءها من ابداء ارائهم و ملاحظاتهم على الخدمة المقدمة و التي بدورها تضمن استمرارية الجودة العالية..
error: Content is protected !!
Scroll to Top