ال مطلق

شركة تركيب جبسن بورد بالرياض

خصومات تصل الى 40% علي جميع الخدمات

خدماتنا

سابقة أعمالنا

محتويات المقال

شركة تركيب جبسن بورد بالرياض
شركة تركيب جبسن بورد بالرياض

توفر شركة تركيب جبسن بورد بالرياض مستوى متميز في أعمال الجبس بورد لمن يبحث عن الرقي والفخامة في الديكور الجبسي وألواح الجبس والأسقف المعلقة بأشكال وتصاميم غاية في الجمال وتصميمات متنوعة ما بين الكلاسيكية والحديثة.

يتم تنفيذه بدقة مطلقة على يدي أفضل معلم جبس فنان في عمله خبير في تفاصيل مهنته ملتزم بتنفيذ رسالته على أكمل وجه وتحدد مواعيده حسب الساعة فهو أفضل معلم للجبس بورد تشهد له أعماله السابقة وقائمة عملائه أنه الأكثر تميزًا ومهارة والتزاما بين عمال الجبس.

شركة تركيب جبسن بورد بالرياض

الميزة التي تميز شركة تركيب جبسن بورد بالرياض هي الأمانة في العمل والخبرة الطويلة.

لقد كنا في هذا المجال لسنوات عديدة ، ومن الصعب العثور على هاتين الخاصيتين في أي شركة أخرى.

حيث أنه من السهل جدًا ضمان جودة عملنا من خلال التعامل معنا أو الاستفسار عنا من خلال عملائنا الذين يتعاملون معنا باستمرار.

لدينا أيضًا العديد من الأعمال المصممة على الطبيعة. بالإضافة إلى شهادة العميل التي لا مثيل لها في الجمال ، فمن الممكن مشاهدتها لمعرفة مدى خبرتنا في مجال ألواح الجبس بورد.

إذا كنت ترغب في عمل جبس بورد أو تركيب قواطع أو أبواب خشبية ننصحك بالتعامل مع شركة تركيب جبسن بورد بالرياض لإتمام هذه الأعمال بأعلى جودة ودقة.

يوجد العديد من العاملين في شركة تركيب جبسن بورد بالرياض مدربين على تنفيذ كافة أنواع أعمال الجبس بورد بدقة وجودة عاليتين.

كما تتميز شركة الترميمات بالرياض ببعض الميزات الفريدة مثل جودة العمل والدقة والسرعة.

بالإضافة إلى ذلك نقدم دائمًا البراعة في الأعمال التجارية ، حيث أن الإبداع هو سر النجاح. نسعى دائما لتقديم كل ما هو جديد في مجال الجبس بورد.

من المعروف أن هذا العمل يتطلب المزيد من الخبرة. بالإضافة إلى صفة مهمة للغاية وهي الصدق وهذه الصفات نقوم بتدريب العمال بشكل مستمر.

قد يهمك أيضاً: معلم لياسة بالرياض

ما هو الجبس بورد؟

الجبس بورد هو نوع من الجبس ولكنه يعتبر أفضل أنواع الجبس على الإطلاق. ألواح الجبس عبارة عن ألواح جبسية يتم تشكيلها حسب الشكل الذي يرغب فيه العميل.

ويتم وضعها في الأسقف من أجل الحصول على سقف معلق بدلاً من الأسقف المستعارة ، وهذه الفكرة فكرة ألمانية ، حيث يسهل تشكيل ألواح الجبس والتعامل معها في شركة النجاح.

أنواع ألواح الجبس بورد

يوجد عدد من أنواع ألواح الجبس بورد في شركة تركيب ألواح الجبس بالرياض ، وتشمل هذه الأنواع ما يلي:

ألواح الجبس العادية:
يستخدم هذا النوع من ألواح الجبس في جميع الأماكن ماعدا الحمام والمطبخ ، وذلك لأن الحمام والمطبخ يحتويان على رطوبة.

لا يصح استخدام ألواح الجبس العادية في الأماكن التي توجد بها رطوبة لأنها غير مقاومة للرطوبة. لوح الجبس عبارة عن جيب غراء أبيض على كرتون أبيض من الأمام.

ولها لون رمادي في الواجهة الخلفية ، وهي متصلة بالأسقف لإضفاء مظهر جميل ، كما أنها غير مقاومة للرطوبة والحرارة.

جبس مقاوم للحريق والرطوبة:
يعتبر هذا النوع من الجبس من أفضل الأنواع لأنه مقاوم للرطوبة والحرائق ، ويحتوي على الفلين الأبيض والسيليكون والألياف.

يستخدم هذا النوع من الجبس على نطاق واسع في الحمامات والمطابخ لأنه مقاوم للرطوبة في الحمامات والمطبخ. يعتبر هذا النوع من الجبس من أفضل أنواع الجبس التي تستخدمها شركة النجاح بشكل متكرر للعملاء.

جبس بورد ضد الحرائق:
وهو نوع من الجبس يشبه تماماً النوع العادي ويستخدم في الحوائط ولا يستخدم في الأسقف لذا فهو ضد الحرائق فقط.

هذا النوع من الجص يختلف عن لاصق الجبس العادي في اللون فهو أحمر.

مميزات ألواح الجبس

يتميز الجبس بورد بالعديد من المزايا التي تجعل العملاء يصرون على تركيب ألواح الجبس ، وكذلك مع شركة تركيب ألواح الجبس بالرياض ، من مزايا زيادة ألواح الجبس بورد ، ومن هذه الميزات ما يلي:

  • ألواح الجبس سهلة التركيب والفك ، خاصة إذا كنت تتعامل مع شركتنا.
  • ما يميز الجبس بورد أيضا أنه يمكن تنفيذه بأقل تكلفة ممكنة حيث يعتبر سعره منخفض جدا مقارنة بأسعار الاسقف المعلقة.
  • ألواح الجبس نظيفة ولا تجمع الغبار والأوساخ مثل الأسقف المعلقة التي تحمل الكثير من الأوساخ.
  • يمكن التحكم في ارتفاعها.
  • يقاوم الرطوبة وكذلك الحريق.
  • خفيف الوزن بصرف النظر عن الأسقف المعلقة الأخرى ويوفر إطلالة جميلة عند تثبيته.
أفضل شركة تركيب جبسن بورد بالرياض
أفضل شركة تركيب جبسن بورد بالرياض

شركة تركيب الجبس

ألواح الجبس ، أو اللوح الجصي ، أو الجبس بورد ، هو لوح جبس من أصل ألماني ، ظهر كبديل للأسقف والجدران المعلقة ، ويستخدم أيضًا في أعمال العزل والبناء ، وكذلك تصميم الديكورات الخارجية والداخلية ، و يتكون ألواح الجبس من خليط من الألياف الزجاجية والسيليكون والجبس ، ومغطى بطبقة من الكرتون المعالج ، وتتوفر ألواح الجبس بأحجام وأطوال وسماكات مختلفة حسب الطلب.

معلم جبس بورد بالرياض من شركتنا لديه الخبرة والكفاءة التي تؤهله لتركيب جميع أنواع الجبس.

نقدم أفضل شركة تركيب جبسن بورد بالرياض حيث نقوم بأفضل الخدمات لتركيب ألواح الجبس وورق الحائط بالرياض.

لن تجد أفضل من شركتنا في تركيب جميع الأسقف. نقوم بتصنيع هذه الألواح من أجود وأفضل الخامات المستوردة من الخارج والتي تتميز بالمتانة والكفاءة العالية وتتميز عن غيرها بصلابتها وقوتها لتحمل التغيرات المناخية المختلفة خلال مواسم العام المتتالية.

افضل شركة تركيب جبس بالرياض

افضل شركة تركيب بورد بالرياض تقوم بعمل ديكورات وتصميمات رائعة باستخدام الواح الجبس بورد مما يضيف جو رائع للمكان خاصة بعد اضافة وحدات اضاءة مثل البقع ووحدات الإضاءة المخفية

يعتبر خفيف الوزن عند مقارنته بالطوب والاسمنت. في حالة الرغبة في عمل قواطع وقواطع داخل المكان فهي طريقة جيدة لتنفيذ رغبة الفرد في تصميم المكان بالطريقة التي يريدها دون إضافة أي أعباء إضافية على العقار ولا تسبب أي مشاكل بالنسبة للعقار.

يعتبر الجبس بورد هو الأكثر تكلفة في أعمال التشطيب وغير مكلف بالنسبة لأعمال الدهان وتركيبات ورق الحائط لأنه يتميز بالقدرة على التحمل لفترات طويلة من الاستخدام ، وكذلك عند الرغبة في إزالته وتغييره.

عدم التسبب في أي ضرر للأسقف والجدران التي توجد عليها ألواح الجبس يتميز اللوح الجبسي بالسرعة في التنفيذ والتركيب ولا ينتج عنه فوضى أو هدر كبير مثل ما يحدث بعد الانتهاء من أعمال الدهان وأعمال الجبس العادية مثل الأفاريز والزوايا في منتصف السقف مثل يتم تصنيع أعمال الجبس العادية في مكانها ، مما ينتج عنه الكثير من المخلفات والمخلفات.

يقدم مستوى متميز في أعمال الجبس بورد للباحثين عن الرقي والفخامة في الديكور الجبسي وألواح الجبس والأسقف المعلقة بأشكال وتصاميم غاية في الجمال وتصميمات متنوعة ما بين الكلاسيكية والحديثة.

مميزات شركة تركيب جبسن بورد بالرياض

تتميز شركة تركيب جبسن بورد بالرياض بالعديد من الأشياء المميزة التي تجعلها شركة مختلفة عن الشركات الأخرى.

ستساعدك هذه الميزات عميلنا العزيز في اختيار شركتنا. نقدم لكم افضل الخدمات في تركيب الواح الجبس.

تعتبر شركتنا من الشركات اللامعة والمتميزة في تقديم هذه الخدمات. سنذكر لك هذه الميزات على النحو التالي:

  • تتميز شركة تركيب جبسن بورد بالرياض بوجود عدد كبير من رجال الأعمال المتخصصين في تركيب ألواح الجبس بورد والمتخصصين في صنع كافة الأشكال التي يرغب بها العميل.
  • حضور عدد من الخبراء والفنيين المتخصصين في تقديم خدمات الجبس بورد ، والمتخصصين في الإشراف على فريق العمل أثناء القيام بعمله ، والمتخصصين في الإشراف وكذلك تدريب فريق العمل واستخدام أحدث الأجهزة والمعدات في التشكيل والتركيب ألواح الجبس.
  • يتميز الفنيون في شركة تركيب جبسن بورد بالرياض بخبراتهم واحترافهم في تقديم هذه الخدمات.
  • تتميز الشركة بوجود الأجهزة والمعدات الحديثة المستخدمة في تركيب وتشكيل ألواح الجبس بورد ، وجميع هذه الأجهزة والمعدات تساعد الشركة على استكمال أعمالها المتعلقة بتركيب ألواح الجبس بورد في وقت قصير.
  • كما تتميز الشركة باستخدام أفضل أنواع الجبس في العالم ، ولدينا جميع أنواع الجبس التي يحتاجها العميل. لا تتردد عزيزي العميل في التواصل مع الشركة فهي شركة تحرص على إرضاء العميل وكسب ثقة العميل.
5/5 - (10 أصوات)

جديد الخدمات

مميزات آل مطلق

جودة خدماتنا

نظام تأهيل صارم لتقديم الخدمات، تحرص شركتنا على تمكين عملاءها من ابداء ارائهم و ملاحظاتهم على الخدمة المقدمة و التي بدورها تضمن استمرارية الجودة العالية..

أسعار تنافسية

نحن في شركة أكيد للمقاولات نحرص على تزويد عملاءنا بأفضل الأسعار لخدماتنا بشفافية و وضوح لضمان راحتكم و رضائكم.

أوقات مناسبة

نحن نحرص على صحة عملاءنا وعائلاتهم حيث نقوم بعمل صيانة دورية لمنزلك ومنشأتك التجارية بأحدث الاجهزة التكنولوجية المتطوره.

صيانة دورية

نظام تأهيل صارم لتقديم الخدمات، تحرص شركتنا على تمكين عملاءها من ابداء ارائهم و ملاحظاتهم على الخدمة المقدمة و التي بدورها تضمن استمرارية الجودة العالية..
error: Content is protected !!
Scroll to Top