ال مطلق

مؤسسة ال مطلق شركة تجديد حمامات بالرياض باقل التكاليف 0551577136

خصومات تصل الى 40% علي جميع الخدمات

خدماتنا

سابقة أعمالنا

محتويات المقال

مهما بلغ حجم الأضرار والتلفيات الناتجة عن تسربات المياه أو تهالك المظهر العام فنحن في شركة تجديد حمامات بالرياض قادرون على إعادة صيانة وهيكلة دورات المياه من جديد بالاعتماد على أفضل مواد البناء والتشطيب والاكسسوارات والمواد الصحية ذات الجودة والكفاءة الممتازة ويقوم بالخدمة مجموعة من أكفأ المهندسين والفنيين من الجنسيات المختلفة والمُدربة على أعلى مستوى وتحمل خبرات طويلة لأكثر من 25 عامًا في أعمال التجديد والبناء وبالفعل قمنا بالعديد من الخدمات للمؤسسات المختلفة من منازل ومدارس ومستشفيات وغيرها من القطاعات الخاصة والحكومية على مدار تاريخ الشركة حتى أصبحنا في المقام الأول وبدون منافس.

اقرا ايضا:افضل شركة ترميم شقق بالرياض

خدمات شركة ترميم دورات مياه بالرياض

تقوم شركة تجديد حمامات بالرياض بجميع أعمال الإصلاحات والصيانة والتجديدات الشاملة من أمتن مواد البناء والأدوات الصحية من أشهر العلامات التجارية وإزالة جميع الأجزاء التالفة والتخلص من السبب الرئيسي لحدوث التسربات المائية وتغيير المواسير المتهالكة والغير صالحة للاستخدام بالاعتماد على أحدث المعدات والآلات التكنولوجية التي يمكنك من خلالها الاستمتاع بخدمة على أعلى مستوى دعنا نتعرف على أهم خدمات الشركة:

اقرا ايضا:شركة ترميم فلل بالرياض

  • ترميم حمامات بالرياض

نقوم بمعالجة جميع التصدعات والشقوق الناتجة عن التسربات المائية واستبدال الأدوات الصحية القديمة والمتهالكة بغيرها من الأدوات الحديثة والاكسسوارات وعمل طبقات عازلة على الأرضيات والجدران وذلك لمنع حدوث التسربات المائية مرة أخرى وتوفير أموالك العميل بدلاً من إهدارها من وقت لآخر على أعمال التجديد والصيانة.

اقرا ايضا:شركة ترميم منازل بالرياض

  • تجديد الحمام بأقل التكاليف

إذا كنت ترغب في تجديد دورة المياه وتركيب أدوات صحية جديدة وقيمة تليق بمنزلك إذن عليك اختيار شركة تجديد حمامات بالرياض والتي توفر لكم خدمة على أعلى مستوى بأقل التكاليف وخصومات تصل إلى 30% ماذا تنتظر بعد قم بالتواصل معنا واترك بقية الأمر علينا دون تفكير أو قلق.

اقرا ايضا:مؤسسة ال مطلق أفضل شركة فحص منازل بالرياض مجربة

  • تكلفة تغيير سيراميك الحمام

نوفر لكم جميع أنواع وأشكال أرضيات السيراميك من الطراز الحديث والأرضيات ثلاثية الأبعاد بألوان مختلفة والتي يمكن للعميل الاختيار من بينها ويقوم بتركيبها مجموعة من أكفأ الفنيين تحت إشراف هندسي متخصص لضمان حصولك على خدمة ممتازة وهذا ما يجعلنا دائمًا مميزون عن الشركات الأخرى حولنا.

اقرا ايضا:مؤسسة ال مطلق أفضل شركة ترميمات عامه مقاولات

  • ترميم حمامات قبل وبعد

عزيزي العميل إذا كنت ترغب في تجديد وترميم حمام منزلك عليك أن تختار شركتنا ولأن تلك المهمة ليست سهلة يقوم المهندس بعرض كتالوج على العميل بأحدث أشكال وأعمال التشطيب والبناء وبعض الإضافات التي تساعد على تغيير مظهر الحمام 360 درجة وفق خطط مدروسة وليس بشكل عشوائي لضمان حصولك على نتائج جيدة أكثر مما تتوقع.

اقرا ايضا:ارخص شركة ترميم حمامات بالرياض

  • تشطيب حمامات مودرن

نقدم لكم في شركة تجديد حمامات بالرياض أفضل وأمهر المهندسين والفنيين المتخصصين في أعمال البناء والتشطيب والديكور بالكامل والمتخصصين في ترميم الحمامات وتركيب الأدوات الصحية والاكسسوارات وتغيير بلاط الجدران والأرضيات وأرضيات السيراميك والأرضيات ثلاثية الأبعاد بالتصميم الذي يطلبه العميل والألوان ونستطيع تنفيذ جميع التصاميم التي تراها عبر الإنترنت بكل سهولة ماذا تنتظر بعد؟ قم بالتواصل معنا وسنصلك أينما كنت.

تكلفة ترميم الحمام

إذا كنت تبحث عن خدمة ممتازة بأداء احترافي وأسعار في متناول ميزانيتك عليك اختيار شركة تجديد حمامات بالرياض واستمتع بخصومات هائلة وعروض شهرية من الآن لا تجعل شيء يقف أمام رغباتك وخططك لتجديد وترميم منزلك وتقديم حلول مناسبة للحمامات في المباني القديمة والحديثة لإنجاز الخدمة على أكمل وجه.

اقرا ايضا:افضل شركة ترميمات بالرياض

تكلفة تشطيب الحمام

نقدم لكم أقل الأسعار والتكاليف التي تناسب ميزانيتك لتجديد وترميم حمام منزلك والتخلص من الأضرار الناتجة على التسربات المائية ومشاكل الصرف وتركيب أدوات صحية واكسسوارات وأدوات السباكة المتطورة من أكفأ العلامات التجارية التي تجعلها تدوم طويلاً بدون أضرار أو تلفيات.

اقرا ايضا:افضل شركة ترميم حمامات بالرياض

تجديد الحمام بأقل التكاليف

يعتبر الحمام من أكثر الغرف استخدامًا في المنزل ، لذلك يصعب الحفاظ عليه نظيفًا ، بالإضافة إلى كثرة الاستخدام الذي يسبب خسائر كبيرة .

حيث أن البخار من الدش والمغسلة يخلق بيئة مثالية للأتربة والحطام. . وهذا هو السبب في أن شركة تجديد الحمامات في الرياض تعمل على مساعدتك في الحفاظ على نظافة حمامك وتقليل الجراثيم وتقدم لكم خدمة تجديد الحمام بأقل التكاليف .

تستطيع إحدى شركات تجديد الحمامات بالرياض أداء جميع الخدمات التي تضمن لك حمام نظيف من خلال إعادة التشطيب والتنظيف ومكافحة الحشرات أو كشف التسرب وتوصيل أسلاك الحمام ، ويتم كل ذلك بأداء أكثر دقة.

ستلاحظ ذلك في النتيجة النهائية من حيث تنظيف الحمام وتغيير مظهره للأفضل . بالإضافة إلى معالجة المشاكل التي يتعرض لها مثل تسرب المياه في مواسير الحمام وأرضيات السيراميك وغيرها من الخدمات التي يمكنك التعرف عليها.

ترميم دورات المياه
ترميم دورات المياه

ترميم حمامات بالرياض

هناك العديد من العلامات الواضحة الموجودة في الحمامات ، ومن السهل استنتاج ما إذا كان هذا الحمام يحتاج إلى إصلاحات وإصلاحات عاجلة ، أو إذا ظهرت هذه العلامات في الحمامات.

ظهور بعض التشققات في دورات المياه الموجودة على الأرضيات والأسقف والجدران نتيجة تشبع الماء أو بخار الماء.

يؤدي هذا أيضًا إلى سقوط الطلاء عن الأسقف وإتلاف السيراميك.

بالإضافة إلى ذلك ، هناك بعض العلامات التي تحدث نتيجة عمر المبنى ، مما يجعل من الضروري الاهتمام بعملية الترميم بأكملها ، خاصة إذا كان هذا المبنى بحاجة إلى البيع.

تتمثل عملية الترميم أحيانًا في تغيير السيراميك والتوصيلات الداخلية للحمام ، وكذلك إمكانية ملاحظة المياه من الأرضيات.

تعمل الشركة على عمل كافة التجديدات والتغييرات الدورية التي يمكن إجراؤها حتى تتم مشاهدة جلسات الاستحمام في أفضل الظروف.

ترميم حمامات قبل وبعد

قبل ترميم الحمام تستخدم شركتنا احدث الأجهزة لكشف سبب التسريب والشركة تستخدم هذه الأجهزة
جهاز تردد التذبذب .

وهو عبارة عن انبعاث ترددات وتذبذبات داخل أنابيب الصرف الصحي لتوضيح مسار هذه التسريبات من خلال شاشة عرض توضح مسار التسريبات.

  • جهاز الكاميرا الحرارية.
  • جهاز كهرومغناطيسي.
  • هاتف مائي.
  • الجهاد الأرضي للميكروفون.

قبل البدء بأعمال العزل المائي لجميع الحمامات والمطابخ يجب عمل كافة التعديلات والتغييرات في الديكور الداخلي فيما يتعلق بالمغاسل ومكان المقعد ثم نضع البلاط والسيراميك في جميع الجدران ، الأسقف والأرضيات.

الخطوة الأخيرة في تجديد الحمامات بالرياض هي وضع بلاط على كل ركن من أركان الحمام وتركيب المفاتيح والمقابس الكهربائية ، وبعد ذلك تجري المياه في الحمامات والمطابخ بسهولة.

أفضل شركة تجديد حمامات بالرياض

توفر الشركة عمالة مؤهلة ومتميزة في تجديد الحمامات بأقل تكلفة وذلك من خلال فني سباكة متميز ومختص وعدد كبير من العمال للقيام بأعمال التفتيش واكتشاف سبب التسرب ومعرفة وتحديد

سواء كانت بحاجة إلى ترميم دورات المياه أم لا ، لذلك تسعى شركتنا لتجديد الحمامات في الرياض لتقديم الأفضل والأفضل بطريقة مميزة للعميل.

مع مرور الوقت وبسبب العوامل البيئية في الحمامات وخاصة زيادة الرطوبة والبخار فإنك تحتاج إلى تجديد حمامك كل فترة. ولكن ، ماذا لو كانت ميزانيتك لا تسمح لك بإجراء إصلاح شامل للحمام؟ نظرًا لأن هذا يهمنا .

قمنا بتجميع بعض الأفكار غير المكلفة تمامًا التي ستعيد الحمام إلى الحياة بأقل قدر من الميزانيات والجهد القليل.

أقدم بعض العوامل التي يمكن أن تساعدك في تغيير وتجديد أنواع الحمامات:

 ورق حائط مزخرف لإخفاء عيوب الجدار:
تتعرض أي غرفة في المنزل للخدوش على الجدران على مر السنين ، وتتعرض للعديد من الحوادث ، خاصة في المنازل القديمة حيث يمكن أن يتقلص أساسات الجدران الإنشائية.
ستضيف ورق الحائط المقاوم للماء إحساسًا بالراحة والنعومة والاستقامة على الحائط
يمكن استخدام ورق الحائط في هذه الحالة لإخفاء المساحات غير المستوية من الجدار أو الخدوش والعيوب.
يجب اختيار ورق الحائط المزخرف وتجنب الأنماط المخططة التقليدية والأنماط المتماثلة.
ورق الحائط المستخدم في هذا الحمام هو مثال رائع لورق الحائط المستخدم لتغطية وتصحيح أي عيوب ويمتزج بشكل مثالي مع باقي الأجزاء الداخلية للغرفة.
وهكذا ، يتميز ورق الحائط الزخرفي بما يلي:

  • إخفاء عيوب الجدار
  • يخفي الخدوش والمناطق غير المنتظمة.
  • يعطي إحساسًا بالراحة والنعومة والاتساق في شكل الجدار.

خلفية مقاومة الرطوبة:
مع وجود ورق حائط مقاوم للماء ، يوجد أيضًا ورق حائط مقاوم للرطوبة ، ولكن نظرًا لكونه من المواد الجديدة في السوق ، فهو مرتفع التكلفة ، ومع ذلك فهو من المواد عالية الجودة ، وهو سهل. في عملية التثبيت.

كما يتميز بوجود العديد من ظلال الألوان والقوام الذي يشبه ورق الحائط العادي ، فضلاً عن كونه أكثر أمانًا ولا يسبب مشاكل بسبب البخار والماء.

هذه بعض الطرق التي يمكنك من خلالها تجديد ديكور الحمام الخاص بك بأبسط وأفضل الأشياء ، فعند تجديد الحمامات في الرياض اتبع بعض معايير الأمان والسلامة والمواصفات للتخلص من كل هذه المشاكل والشقوق والتشققات . .

ترميم دورات المياه

دورات المياه والحمامات من الأماكن التي تحتاج لأعمال ترميم وتحسين الديكور بسبب طبيعة الاستخدام والمياه والرطوبة ودرجات الحرارة المختلفة مما يسبب بعض العيوب في الديكور الداخلي لذلك تبدأ عملية ترميم المنزل أولاً بـ ترميم الحمامات والمراحيض.

في البداية سنقوم بإغلاق وإيقاف المفاتيح الكهربائية والمقابس وجميع التوصيلات الكهربائية ، كما سنغلق صمام المياه في المكان أو الصمام الرئيسي للحمام أو المطبخ.

بعد فصل الكهرباء والسباكة تبدأ عملية تكسير بلاط الجدران أولاً ثم بلاط الأرضيات.

كما تتم إزالة السقف الحالي أو صيانته إذا كان في حالة جيدة ، ثم تتم إزالة الدمار والحطام الناتج عن عملية التكسير.

بعد ذلك يتم فحص تركيبات المياه والسباكة والتأكد من عدم وجود تسربات وفي حالة تهريب المياه يتم استبدال خطوط المياه بأنابيب وصمامات جديدة ثم يتم ضغط الأنابيب لضمان سلامة السباكة ، و تبدأ مرحلة عزل أرضية الحمام أو المطبخ.

كما يجب تغيير الديكور الداخلي وتعديله لأماكن الكراسي أو الأحواض قبل البدء في عملية العزل.

بعد العزل المائي ، يتم تثبيت البلاط على الحائط ، ثم يتم تثبيت السقف الجديد ، ثم يتم تثبيت الأرضية ، وتكسير جميع أجزاء الحمام بالبلاط.

بعد ذلك ، يتم تركيب مآخذ كهربائية ومفاتيح كهربائية وتشغيل المياه في الحمام.

اتصل الآن على أرقام شركة تجديد حمامات بالرياض وتمتع بأكبر العروض والخصومات والضمان طويل المدة على قطع الغيار المستخدمة في ترميم دورات المياه بالرياض .

4.8/5 - (250 صوت)

جديد الخدمات

مميزات آل مطلق

جودة خدماتنا

نظام تأهيل صارم لتقديم الخدمات، تحرص شركتنا على تمكين عملاءها من ابداء ارائهم و ملاحظاتهم على الخدمة المقدمة و التي بدورها تضمن استمرارية الجودة العالية..

أسعار تنافسية

نحن في شركة أكيد للمقاولات نحرص على تزويد عملاءنا بأفضل الأسعار لخدماتنا بشفافية و وضوح لضمان راحتكم و رضائكم.

أوقات مناسبة

نحن نحرص على صحة عملاءنا وعائلاتهم حيث نقوم بعمل صيانة دورية لمنزلك ومنشأتك التجارية بأحدث الاجهزة التكنولوجية المتطوره.

صيانة دورية

نظام تأهيل صارم لتقديم الخدمات، تحرص شركتنا على تمكين عملاءها من ابداء ارائهم و ملاحظاتهم على الخدمة المقدمة و التي بدورها تضمن استمرارية الجودة العالية..
error: Content is protected !!
Scroll to Top